يسرا بعد شفائها من كورونا: ممنوع الزيارات

يسرا بعد شفائها من كورونا: ممنوع الزيارات

 

 

 

 

قالت الفنانة المصرية يسرا إنها لن تستقبل الزيارات من الزملاء والأصدقاء في الوقت الحالي، حتى تتعافى بالكامل من آثار مرض فيروس كورونا.

وحسب ما ذكرت تقارير إعلامية، فقد كشف مصدر مقرب من يسرا أن الحالة الصحية لها "تتحسن"، فيما تستعد الآن لمتابعة عملها واستئناف تصوير مسلسل "حرب أهلية" اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر أن يسرا لا تزال تعاني من بعض الآلام، لكنها بشكل عام تماثلت للشفاء، وتقضي فترة النقاهة حاليا.

وفي 25 ديسمبر الماضي، أصيبت يسرا بفيروس كورونا وخضعت للعزل المنزلي بإشراف الأطباء.

وطمأنت يسرا حينها متابعيها باستقرار حالتها الصحية، وشكرت كل من توجه لها بالسؤال عن صحتها.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي