في اطار جولته الخارجية. . بو صعب في لندن ولقاءاته شملت العديد من القيادات واجماع على دعم الجيش اللبناني وابعاد الحرب عن لبنان

في اطار جولته الخارجية. . بو صعب في لندن ولقاءاته شملت العديد من القيادات واجماع على دعم الجيش اللبناني وابعاد الحرب عن لبنان

Whats up

Telegram

زار نائب رئيس مجلس النواب الياس بوصعب العاصمة البريطانية لندن بدعوة من الحكومة البريطانية حيث  عقد اجتماعات  بحضور سفير لبنان في بريطانيا رامي مرتضى مع السيدة سارة ماكنتوش مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الدولية ونائب مستشار الأمن القومي للشرق الأوسط  كما اجتمع مع وزير  القوات المسلحة في وزارة الدفاع جايمس هيبي.

 وشملت لقاءات بو صعب في لندن اجتماعا عقده بوزارة الخارجية  مع وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللورد أحمد بحضور السفير مرتضى،  وقد ناقش  المجتمعون في جميع اللقاءات تطورات الحرب في غزة و انعكاساتها على لبنان.وتمت في هذا الاطار مناقشة  افكار عديدة من شأنها تحييد شبح الحرب عن لبنان مع التشديد على وجوب وقف العدوان على غزة كمنطلق لتهدئة شاملة في المنطقة.

 وأجمع الطرفان على ضرورة مساعدة الجيش اللبناني نظرا لأهمية دوره بحفظ  الأمن والاستقرار كما على ضرورة العمل من اجل الاستقرار السياسي والاقتصادي في لبنان.

 وقد تخلل الزيارة عشاء اقامه السفير مرتضى وحضره بوصعب والنائب ابراهيم كنعان الى جانب عدد من  المسؤولين البريطانيين من بينهم وزير القوات المسلحة ورئيس لجنة الصداقة  النيابية مع لبنان و عدد من السفراء والدبلوماسيين.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram