راموس يحطم أحد أرقام ميسي في إسبانيا

راموس يحطم أحد أرقام ميسي في إسبانيا

Whats up

Telegram

حقق النجم الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، رقما مميزا خلال مباراة فريقه إشبيلية أمام ضيفه أوساسونا (1-0) التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وشارك سيرخيو راموس (37 عاما) في مباراته رقم 521 ضمن الدوري الإسباني "لا ليغا"، ليتجاوز زميله السابق في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي دافع عن ألوان برشلونة في 520 مباراة ضمن الدوري الإسباني.
 
ورغم هذه الأرقام المميّزة إلّا أنّ اللاعبين ما زالا في المركزين الثامن والتاسع في ترتيب اللاعبين الأكثر ظهورًا في الدوري الإسباني، ففي المركز الأوّل يأتي كل من أندوني زوبيزاريتا حارس مرمى أتليتيك بيلباو وبرشلونة وفالنسيا السابق وخواكين سانشيز الذي لعب لكلّ من ريال بيتيس وفالنسيا وملقة بـ 622 مشاركة.
في المركز الثالث راوول غارسيا بـ598 مباراة ثمّ راوول غونزاليس الذّي شارك في 550 مباراة مع ريال مدريد.
اوزيبيو مينا الإسباني يأتي في المركز الخامس بـ543 ظهورًا ويليه فرانسيسكو بويو الذي لعب 542 مباراة وخلفهما مانويل سانشيس صاحب الـ523 ظهورا في المركز السابع.
 
وعاد قلب الدفاع سيرخيو راموس إلى صفوف إشبيلية بعد 18 عاما من الرحيل، حيث غادر النادي في 2005 صوب ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو، ومنه إلى باريس سان جيرمان عام 2021، قبل أن يعود إلى فريقه الأم عام 2023.
 
ويحتل إشبيلية المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram