تشافي هيرنانديز: سأغادر برشلونة...

تشافي هيرنانديز: سأغادر برشلونة...

Whats up

Telegram

لم تكن نتيجة يوم السبت فقط ضد فياريال، والتي انتهت بهزيمة مؤلمة 3-5 على أرضه فقط هي التي تركت برشلونة متأخرا بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد في الجدول. 
وكان تشافي هيرنانديز يحافظ على رباطة جأشه لعدة أشهر وسط عدد كبير من النتائج السلبية التي تضمنت خسارة كأس السوبر الإسباني والخروج من بطولة كأس الملك والنتائج في الدوري الإسباني، وأخيرًا وبعد محاولة الحفاظ على تماسك الفريق، قرر المدرب وأسطورة النادي إصدار الإعلان عن أنه لن يستمر في تدريب برشلونة المحبوب الموسم المقبل بل هو سيغادر بنهاية الموسم الحالي. 
وجاء الإعلان مباشرة منه بعد الخسارة 3-5 ضد فياريال على أرضه، إذ توجّه تشافي إلى غرفة الصحافة للتحدث إلى جميع أعضاء وسائل الإعلام حول نتيجة الفريق والوضع الحالي، وكان الإعلان سريعًا، ولم يتردد في قول ذلك لأنه وضع مصلحة الفريق فوق أي شيء آخر بحسب صحيفة ماركا الإسبانيّة.


 وقال تشافي: "أود أن أعلن أنني لن أستمر كمدرب للنادي اعتبارًا من 30 حزيران / يونيو، لقد كنا نتحدث عن هذا، وأعتقد أن هذا الوضع يستحق تغييرًا في المسار، وبصفتي مشجع للنادي لا يمكنني السماح باستمرار هذا الوضع، لقد تم اتخاذ القرار قبل بضعة أيام، وبناء على نتيجة اليوم، أعتقد أنها اللحظة المناسبة لقول ذلك. النادي بحاجة إلى تغيير في الديناميكية، التفكير في النادي واللاعبين... إنهم يلعبون تحت ضغط كبير جدًا ومن الأفضل أن أغادر، لكن سأبذل قصارى جهدي دائمًا في الفترة المتبقية لي، ما زلت أعتقد أنه يمكننا إكمال موسم رائع
يأتي هذا القرار في ذروة الانتقادات ليس فقط ضده ولكن ضد برشلونة كمؤسسة. 
ووصل تشافي إلى النادي في 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2021، وخلال فترته في النادي فاز بالدوري الإسباني 2022-23 وكأس السوبر الإسباني في نفس الموسم. وخلال فقرة الأسئلة، سألت صحيفة ماركا تشافي عما إذا كان الفوز المفترض بدوري أبطال أوروبا يمكن أن يغير رأيه ليجيب بلا، فهو قد اتخذ قراره.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram