تسلّل خلية مسلحة إلى مستوطنة "أدورا" واستنفار جيش العدو

تسلّل خلية مسلحة إلى  مستوطنة

Whats up

Telegram

عند الساعة الثامنة تقريبًا دوت صفارات الإنذار غربي مدينة الخليل بالضفة خشية عملية تسلل إلى داخل مستوطنة "أدورا".

بعدها قالت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ فلسطيني تسلل إلى مستوطنة "أدورا" غرب الخليل وفتح النار تجاه مستوطن ما أدى إلى إصابته، وهرع جنود الجيش "الإسرائيلي" إلى المكان.
بعدها بدقائق عادت  وسائل إعلام العدوّ وقالت أنّ مجموعة مسلحة تسللت إلى مستوطنة "أدورا" وليس مسلّح الواحد غرب الخليل حيث تدور اشتباكات في المكان.
بعدها تم تأكيد تسلل مسلح إلى مستوطنة "أدورا" غرب الخليل وبدأ البحث عن مشتبه بهم آخرين، كما أفادت الفرق الطبية عن معالجة مستوطن جراء إصابته بطلق ناري.
 
لاحقًا قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ الجيش "الإسرائيلي" يدفع بقوات خاصة إلى مستوطنة "أدورا" غرب الخليل بعد زيادة المؤشرات حول تسلل خلية مسلحة إلى المستوطنة وليس مسلح واحد.
وفي النهاية أعلنت قيادة الجبهة الداخلية "الإسرائيلية" أنّه تم اكتشاف عملية تسلل لمسلحين في مستوطنة "أدورا"، وطُلب من المستوطنين البقاء في المساحة المحمية، وتجنب الوقوف أمام الأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى أن حركة المرور في المنطقة محظورة.
وأضافت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ اشتباكات مستمرة في هذا الوقت بين الشرطة "الإسرائيلية" و خلية مسلحة في المنطقة الصناعية قرب مستوطنة "أدورا".
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram