#نجوى_كرم عن التفجير المزدوج في #بغداد: "أيمتى بدّو ينتهي الظلم؟!"

#نجوى_كرم عن التفجير المزدوج في #بغداد:

 

 

 

 

 عبر حسابها الرسمي في تويتر، إستنكرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بشدّة هذا الصباح، التفجيرين الإنتحاريين الّذين راح ضحيتهما عشرات المدنيين، وأصيب أكثر من 110 أشخاص آخرين، في سوقٍ شعبية في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد. وكتبت شمس الأغنية متسائلة: "أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟"، وأضافت: "كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو!!". وتوجّهت بالدعاء لشهداء هذا الحدث الدّامي، ولعودة العراق إلى أمانه قائلة: "الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين #العراق #بغداد". "نجوى نيوز"

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي