عبر حسابها الرسمي في تويتر، إستنكرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بشدّة هذا الصباح، التفجيرين الإنتحاريين الّذين راح ضحيتهما عشرات المدنيين، وأصيب أكثر من 110 أشخاص آخرين، في سوقٍ شعبية في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد. وكتبت شمس الأغنية متسائلة: "أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟"، وأضافت: "كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو!!". وتوجّهت بالدعاء لشهداء هذا الحدث الدّامي، ولعودة العراق إلى أمانه قائلة: "الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين #العراق #بغداد". "نجوى نيوز"
أيمتى بدّو ينتهي الظّلم بهالكون؟
— Najwa Karam (@najwakaram) January 22, 2021
كتير هالقسى يللي ما في ضمير يحملو..
الله يرحم كلّ الشهدا وترجعلنا عراقنا مع سلامة شعبها الحبيب.. آمين ??#العراق #بغداد
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :