هزم الممثل اللبناني فادي ابراهيم فيروس كورونا بعدما تطلّب وضعه الصحي الدخول إلى المستشفى.
فقد أفاد المنتج والمخرج ايلي معلوف، موقع “وتر بيروت”، ان الممثل القدير فادي ابراهيم، خرج من مستشفى المشرق بعد ظهر امس، بعد تلقيه العلاجات اللازمة اثر مضاعفات اصابته جراء فيروس كورونا.
ومن المتوقع ان يجري خلال اليومين المقبلين، فحص ال PCR للتأكد من شفائه التام، علمًا ان صحته جيدة جدا.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :