بالجد والإجتهاد يتحقق كل نجاح…

بالجد والإجتهاد يتحقق كل نجاح…

Whats up

Telegram

بالجد والإجتهاد يتحقق كل نجاح…
أطل العام ٢٠٢٤ وكل من تعب وثابر حصد ما يليق به من نجاحات متتالية
صباحا أعلنت شبكة العدالة المناخية للشرق الأوسط وشمال افريقيا تعيين الإعلامية اللبنانية ميا فرح ضمن مجلس إدارتها للعام 2024 .

ميا التي تميزت بحضورها الدائم في كل الأنشطة فشاركت شؤون المرأة لإبراز حجم طاقاتها وإمكانياتها في إدارة شؤون الحياة؛ كأم.. وأخت.. وزوجة…

شاركت في العديد من ورش العمل والمؤتمرات العالمية والإقليمية المتعلقة بقضية التغيرات المناخية عامة والمرأة والتغيرات المناخية خاصة، لإظهار وإبراز معاناتها من أثار التغيرات المناخية وكذلك دورها في مواجهة تلك الأثار وأهمها المنتدى الإقليمي الثالث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول المرأة والمناخ (تونس، 16-18 سبتمبر ٢٠٢٣)

بين الذكاء والتصرف وبعين ثاقبة ووعي نابض حافظت على مكانتها الإجتماعية  بعيدا عن الواقع الراديكالي الذي ساد واقع المرأة في منطقتنا الشرقية متمسكة بما حققته في مسيرتها   لأن في صميم أيديولوجيتها كان التركيز يصب على تحقيق العدل الاجتماعي والمساواة..

عملت على  إثبات وجودها في كل مجالات الحياة التنموية سياسيا.. وإجتماعيا.. وإقتصاديا…. ، بعد إن أثبتت وجودها في كل ميادين الصراع.. والنضال.. والتنمية.. والفداء.. لبناء مؤسسات أمتها،

نجاحك اليوم مكافأة تستحقّينها عن كلِّ أوقات العمل والتعب التي مررت بها. تهانيّنا الحارة من أسرة موقعنا. 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram