حمدان: حركة "أمل" في صلب العمل ا.ل.م.ق.ا.و.م.

حمدان: حركة

Whats up

Telegram

زار عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" الدكتور خليل حمدان مع وفد ضم عضو المجلس الاستشاري عادل عون ومسؤول المنطقة السابعة لحركة "أمل"علي خليل، مدينة بنت جبيل، حيث قدموا واجب العزاء إلى ذوي الشهيدين علي أحمد بزي وإبراهيم أحمد بزي والشهيدة شروق حمود، باسم رئيس مجلس النواب نبيه بري وباسم حركة امل وباسم كشافة الرسالة الإسلامية.

كما اطلع الوفد على وضع المدينة وتفقد الأضرار الناجمة عن المجزرة حيث تم تدمير عدد من المنازل بقصف الطيران الحربي الاسرائيلي ليل الثلاثاء الاربعاء. 

وفي تصريح، وجه حمدان التحية إلى "مدينة بنت جبيل الصامدة، مدينة الشهداء والعلماء والشعراء والمجاهدين. وقال:"بنت جبيل تعرف الشهيد مصطفى شمران في تلة مسعود وتلة شلعبون وتلة البركة وأيضا كان يزور بيوت الشهداء فيها ويقيم بعض الأوقات هناك عندما يأخذ استراحة المحارب وبالتالي تاريخ بنت جبيل المشرق يجعلها في مقدمة البلدان المجاهدة والمناضلة". 

وعن المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني وأدت الى استشهاد الشهيدين علي وإبراهيم بزي والشهيدة شروق حمود، قال حمدان:" ليس غريبا على العدو الصهيوني أن يقوم بمثل هذه المجازر وتاريخه القديم والحديث يشهد على ذلك وما يجري في غزة وما يجري في الضفة ، وما يجري في الجنوب اللبناني ليس إلا شهادة حقيقية على إجرام هذا العدو الصهيوني الذي تحول جيشه إلى جيش قاتل ومجرم معظم الشهداء من الأطفال ومن النساء ومن الشيوخ ومن المهجرين حيث يستهدف العدو المستشفيات والمدارس ومراكز الإيواء التي ترفع علم الامم المتحدة". 

وشدد حمدان على "أن خيارنا دائما ان نبقى متمسكين بمقاومتنا بجيشنا بشعبنا وقال أن المقاومة التي تدافع عن حدود لبنان تدافع عن جميع اللبنانيين وحركة "أمل" في صلب هذا العمل المقاوم على درب الإمام المغيب القائد السيد موسى الصدر على قاعدة إذا احتلت إسرائيل بلادي سأخلع ردائي وأصبح فدائيا واذا التقيتم بالعدو الصهيوني قاتلوه بأظافركم وبأسناكم وبسلاحكم مهما كان متواضعا. مقاومتنا الدفاعية هي لحفظ الجنوب ولصيانة الجنوب". 

وتمنى للبنان "أن يتعافى بوحدته وبجيشه وبشعبه وبمقاومته والنصر دائما وأبدا حليف المقاومين من غزة إلى لبنان إلى أصقاع العالم لوضع حد لهذه الغطرسة الصهيونية".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram