تواصل قوات الاحتلال تنفيذ محرقة غ.ز.ة لليوم ال 83 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب ا.ل.م.ج.ا.ز.ر. ا.ل.د.ا.م.ي.ة. ضد المدنيين

تواصل قوات الاحتلال تنفيذ محرقة غ.ز.ة لليوم ال 83 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب ا.ل.م.ج.ا.ز.ر. ا.ل.د.ا.م.ي.ة. ضد المدنيين

Whats up

Telegram

وينفذ الاحتلال إعدامات ميدانية وجرائم مروعة في مناطق التوغل في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني تنفيذ محرقة غزة، لليوم الـ 83 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ إعدامات ميدانية وجرائم مروعة في مناطق التوغل في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وأشار المركز الفلسطيني للاعلام أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف – امس الأربعاء- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وأصيب عدد من المواطنين بعد استهداف أرض زراعيه يسكنها عدد من النازحين بالخيام في الزهور شمال رفح.

وارتقى شهداء وأصيب آخرون إثر استهداف الاحتلال منزلًا وسيارة مدنية في حي المشاعلة بدير البلح وسط القطاع.

وتواصل القصف المدفعي تجاه أرجاء متفرقة من وسط خانيونس وشرقها.

وأفادت مصادر عائلية عن استشهاد 4 شبان وهم أحمد حسن ابوشقرة وابني شقيقه حسن ومحمد نعيم حسن أبو شقرة، وابن شقيقته محمد سمير عبدالغفور، جراء قصف إسرائيلي على منزل الشيخ حسن ابوشقرة في الشيخ ناصر بخانيونس، مساء أمس، ولم تصل جثامينهم للمشفى لتعذر وصول سيارات الإسعاف إلى المنطقة.

وتواصل قوات الاحتلال توغلاتها في عدة محاور بقطاع غزة، وسط اشتباكات ضارية تشهدها تلك المناطق.

وتنفذ قوات الاحتلال جرائم مروعة داخل مناطق التوغل، تشمل إعدامات ميدانية ومداهمة منازل ومنشآت ونهبها وتدميرها، وحصار آلاف المواطنين في منازلهم وحرمانهم من التزود بالطعام أو الماء أو الخدمات الصحية، وهناك إصابات وشهداء في المنازل والشوارع ولا تستطيع الطواقم الطبية انتشالهم، كما أن قوات الاحتلال تنفذ عمليات اعتقال عشوائية ضد المواطنين يتخللها عمليات تنكيل واسعة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram