إصابة مصوّر في إحدى القنوات اللبنانية بشظية في عينه ونجاة إعلاميين آخرين

إصابة مصوّر في إحدى القنوات اللبنانية بشظية في عينه ونجاة إعلاميين آخرين

Whats up

Telegram

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، أنّ المصوّر في قناة "المنار" خضر مركيز، أصيب بجروح في عينه اليمنى جراء إصابته بشظايا صاروخ ألقته المقاتلات الحربية الإسرائيلية أثناء غاراتها التي طاولت صباح اليوم مجرى نهر الخردلي.

وكان الزميل مركيز برفقة المراسل علي شعيب عندما أغارت المقاتلات المعادية صباح اليوم  في محاذاة طريق مرجعيون -النبطية وصودف مرورهم مع العديد من السيارات المدنية وبينهم أيضًا مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في مرجعيون ألين سمعان ومراسل قناة MTV في مرجعيون روجيه نهرا.

وأظهرت لقطات لفيديو كان يصوره الزميل شعيب أثناء تواجده في السيارته لحظة انفجار صاروخ الغارة الإسرائيلية على مسافة قريبة منهم.

ونقل الزميل المصور مركيز الى مستشفى مرجعيون الحكومي حيث أجريت له الإسعافات اللازمة.

وطمأن شعيب “ أنّ مركيز حالته مستقرة وأنّ شظية تطايرت من صاروخ الغارة الإسرائيلية اخترقت زجاج سيارتهم وأصابت عينه اليمنى وقد تم إجراء إسعافات أوّلية له في مستشفى مرجعيون على أن يتم نقله الى طبيب اختصاصي خارج المنطقة. 

ولفت شعيب الى “ أنّه كان يقوم بتغطية أضرار الغارة المعادية التي استهدفت بلدة كفركلا، كان هناك مدنيون واكبونا وأنجزنا تقريرًا عن صمودهم وتشبثهم ببلدتهم،  وعن العدوان الإرهابي الذي طال منازلهم، وفي أثناء انتقالنا الى مكان اخر حصلت غارات معادية على منطقة مجرى الخردلي، ثم  حصلت غارة قريبة منا، كنا من ضمن موكب سيارات يسلك هذه الطريق الحيوية والبعيدة  نسبيًا عن دائرة المواجهات وهي طريق تربط منطقة النبطية بالقطاعين الشرقي والأوسط".

وقال: "أعمارنا بيد الله وليس بيد العدو الاسرائيلي، وما حصل لن يخيفنا ولم ولن يخيفنا اساسا، بدلا من خضر مركيز يوجد 1000 خضر، وبدلا من علي شعيب يوجد 1000 علي شعيب ، ولقد سبقنا شهداء وجرحى إعلامييون وإعلاميات، ونحن سنكمل واجبنا المهني في مواجهة العدوان الاسرائيلي مهما كانت التضحيات".

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram