لماذا سلاح_المقاومة في لبنان ؟

لماذا سلاح_المقاومة في لبنان ؟

Whats up

Telegram


  
يروي السيد  عطاء الله مهاجراني عن الوزير السابق طارق متري وزير الثقافة اللبناني (2005 إلى 2008) بعد ان التقيا يوما  في طنجة ان سأله عن قصة لقاء #سعد_الحريري مع آية الله #خامنئي فقال متري : 
كنت برفقة سعد الحريري عندما سافر إلى طهران. كان لديه موعد للقاء آية الله خامنئي. كان ذلك في ٢٨ آذار ٢٠١٠ .
 قبل موعد اللقاء  جلسنا سويا وقال الحريري: يجب أن نطرح مسألة سلاح حز ب الله كقضية أساسية. أنا لم أجب ولكن الكل وافقه على ذلك.
عندما دخلنا مكتب آية الله خامنئي كان دافئا جدا وحميما مع الحريري خلال معانقته إياه. تحدث عن الرئيس رفيق الحريري بالخير، وقام الرئيس سعد الحريري بالحديث عن لبنان. ثم نظر خامنئي إلى الحريري وسأله: سيدي رئيس الوزراء هل قرأت رواية #أحدب_نوتردام ؟
الواضح أن الحريري لم يكن قد قرأ الرواية، لم يعلم أحدا إذا ما كان قرأها أم لا. ثم أكمل آية الله خامنئي. في هذه الرواية سيدة جميلة جدا، لعلها أجمل سيدات #باريس، وبطبيعة الحال كل الذين لديهم القدرة يريدون هذه السيدة. اصحاب النفوذ، أصحاب الثروات، والفتوات في الشارع. كلهم يعرفون أنها جميلة، ما كان إسمها؟ فرد طارق متري: قلت إسمها إزميرلدا....اية الله خامنئي نظر إلي وضحكت عيناه وقال: أحسنت...أنت وزير الثقافة صحيح؟
كلهم يعلمون ان أزميرلدا سيدة لطيفة وجسدها جميل ويريدون مرافقتها...كلهم ينظرون إليها نظرة سوء ويريدون إستغلالها بشكل سيء...
كان لدى #إزميرلدا خنجرا جميلا وحادا وكانت أزميرلدا عندما يريد أي أحد الإساءة إليها تدافع عن نفسها بهذا الخنجر...
سيدي رئيس الوزراء...
 #لبنان مثل هذه السيدة الجميلة...لبنان عروس البحر المتوسط ...كل الدول تريد هذه الجميلة...إسرائيل خطرها وتهديدها عليكم كبير جدا ...
وسلاح المقاومة هو خنجر أزميرلدا ..

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram