"#زايد_مجدها" هدية #نجوى_كرم للإمارات ومحطّ إشادة من السفارة اللبنانية وشخصيات إماراتية!

 

 

 

 

 حرصت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على تقديم بطاقة محبّة وعرفان للإمارات العربية المتحدة، دولةً وقيادةً وشعباً، تمثّلت في إصدارها أغنية وطنية خاصة، بعنوان "زايد مجدها"، تعاونت فيها بالكلمات مع روجيه فغالي وبالألحان مع أنطوان الشعك، أما التوزيع الموسيقي فكان لداني حلو. وحظيت أغنية شمس الأغنية بتفاعلٍ واسع من قبل الجمهور العربي كافة، كما وصلت إلى أسماع السفارة اللبنانية في الإمارات، ممثَّلةً في شخص سعادة السفير "فؤاد دندن"، الذي وجّه لشمس الأغنية كلمة شكر خالصة، حيث غرّد عبر حسابه الرسمي في تويتر، متوجهاً إليها بالقول: "شكرا لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي عبّرت خير تعبير عن لسان حال اللبنانيين الأوفياء لأشقائهم العرب عامّة والإماراتيين خاصةً، أبناء الشيخ زايد طيّب الله ثراه". وهو ما ردّت عليه شمس الأغنية بالقول: "الشعب اللبناني، شعب الوفا والمحبّة.. وهيدي رسالة الفنّان.. لا شكر على واجب سعادة السفير". هذا وتلقّت شمس الأغنية نظير أغنيتها هذه، عدّة تغريدات شكر من مغرّدين إماراتيين ومن شخصيات بارزة في الإمارات، أثنوا على لفتتها ومبادرتها. ومن المنتظر أن تلتقي شمس الأغنية جمهورها في الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن تحيي حفلاً ضخماً برفقة الفنان العراقي ماجد المهندس، بتاريخ 15 يناير الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق، ومن تنظيم شركة مومنتس إيفنتس، في حفلٍ هو الأول لها في العام الحالي الجديد 2021. "عن نجوى نيوز".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي