ضربة جديدة للبرازيل ولريال مدريد... فينيسيوس يتعرّض للإصابة

ضربة جديدة للبرازيل ولريال مدريد... فينيسيوس  يتعرّض للإصابة

Whats up

Telegram

سيغيب جناح نادي ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور عن مباراة منتخب بلاده البرازيل ضد الارجنتين المقررة الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة تعرّض لها خلال المباراة أمام كولومبيا (1-2) حسب ما أعلن الاتحاد البرازيلي للعبة يوم الجمعة وذلك بعد أن خضع اللاعب لفحوصات أكدت إصابته في عضلة الفخذ اليسرى الخلفية.
وغادر فينيسيوس الملعب في الدقيقة 27 من المباراة عندما كان منتخب بلاده متقدما 1-0 قبل أن يعود ويخسر المباراة، ليعترف بعدها أنّ الأطبّاء أبلغوه بصعوبة مشاركته ضدّ الأرجنتين، وأنّ إصابته القديمة قد تجدّدت.
وحتى الآن لم يتم تحديد مدة إصابة فينيسيوس، ولكن اللاعب سيعود لمدريد لإجراء المزيد من الفحوصات، والنادي الأبيض هو من سيحدد مدة إصابة فينيسيوس جونيور.
وغاب النجم البرازيلي عن الملاعب لمدة شهر بعد إصابته في فخذه الأيمن نهاية آب / أغسطس الماضي خلال مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولم يشارك في أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية ضد بوليفيا والبيرو في أيلول / سبتمبر الماضي.

وتلتقي البرازيل مع الأرجنتين متصدرة التصفيات الثلاثاء على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو ويفتقد المنتخب البرازيلي، صاحب المركز الخامس، خدمات حارس المرمى إيدرسون والمدافع دانيلو ولاعب الوسط والقائد كازيميرو والمهاجم النجم نيمار، جميعهم بسبب الإصابة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram