نقل مباراة النجمة وطرابلس الأحد الى زغرتا

نقل مباراة النجمة وطرابلس الأحد الى زغرتا

 

 

 

 

نقلت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم في اجتماعها اليوم، مباراة النجمة المتصدر وطرابلس الرياضي في المرحلة السابعة من الدوري العام اللبناني ال64، من ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، الى مجمع زغرتا الرياضي بالمرداشية.

وتقام المباراة في موعدها الثانية والربع بعد ظهر الاحد 29 تشرين الاول.

نقلت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم في اجتماعها اليوم، مباراة النجمة المتصدر وطرابلس الرياضي في المرحلة السابعة من الدوري العام اللبناني ال64، من ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، الى مجمع زغرتا الرياضي بالمرداشية.

وتقام المباراة في موعدها الثانية والربع بعد ظهر الاحد 29 تشرين الاول.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي