إشراقة....... سعادية

إشراقة....... سعادية

 

 

 

 

إشراقة........ سعادية

طه غدار


 ولا بد من القول انه اذا كان الزعيم المعلم الاول لمبادئ الحياة الجديدة  فهو ايضا القدوة الاولى في العمل بها. واذا كان الزعيم قد تعرض،  من جراء عمله بتعاليمه، لاخطار مفاسد البيئة و خباثات ابناء النفسية القديمة، فهو قد اعطانا بذلك درسا عمليا في ان تعاليمنا هي حقيقة لا رياء، وان عملنا بها، كما علمنا في محاضرات كثيرة هو جوهر قضيتنا.  فالزعيم يقول  ان الحريه السياسية، وغيرها من الحريات ليست غاية في ذاتها بالنسبة الي المقاصد الانسانية الكبرى، بل واسطة لابد منها لتوجيه الحياة نحو المثل العليا. 


( النهضة القومية تدخل سنتها الثالثة عشرة 22.1.1945) 


يسهر القوميون الاجتماعيون على ترسيخ كل المثل والقيم العليا التي رسخها الزعيم في نفوسهم ويعملون بموجبها   بصلابة و عناد في حزبهم لمواجهة كل فساد في اداراتهم الحزبية ولإشادة حياة حزبية سليمة على  طريق بناء حياة جديدةلسورية.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي