قتل زوجة إبنه وأحرق جثتها!

قتل زوجة إبنه وأحرق جثتها!

Whats up

Telegram


أقدم رجلٌ مسن يبلغ من العمر 72 عاماً على قتل زوجة ابنه البالغة من العمر 46 عاماً بطلق ناري من بندقية صيد في مدينة موغلا الساحلية التركية، ​قبل ان يقوم ​بحرق جثتها في محاولة منه لإخفاء الجريمة التي حصلت الاثنين الماضي، بسبب وجود خلافاتٍ عائلية بينه وبين الضحية، بحسب وسائل إعلام محلّية.

وفي السياق فقد فشل القاتل التركي الذي يدعى كامل أوغوت في إخفاء جريمته، عندما انتقلت النيران من المكان الذي كان يعمل فيه على حرق جثة الضحية إلى أرجاءٍ أخرى من البيت، فهرب منه ليقوم الجيران لاحقاً بطلب فرق الإطفاء التي اكتشفت وجود جثة امرأة كانت قد احترقت جزئياً جرّاء النيران.


وبحسب المعلومات فقد استخدم الجاني مادة البنزين لحرق جثة زوجة نجله، بعدما قتلها في عملية كان يخطط لها منذ حوالي شهر.

وقال في إفادته الأولية للشرطة إن الضحية تسببت في تدهور علاقته بنجله، حتى إنه لم يقم بزيارته في العيد الماضي وهو ما دعاه لقتلها.

وتعليقاً على ذلك، شددت مسؤولة في جمعية نسائية تعد الأكثر شهرةً من بين المنظمات النسائية في تركيا، على أن “النساء في البلاد تقتل كل يوم على أيدي الرجال تحت ذرائع مختلفة”، على حدّ تعبيرها.

وكان الجاني التركي قد اعترف للشرطة بعد ساعاتٍ من اعتقاله أنه كان ينوي التخلص من زوجة نجله، وأنه أخبر زوجته بذلك، لكنها حذرته من ارتكاب هذه الجريمة.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الجاني في غابةٍ قريبة من بيت نجله، حيث كانت تقيم الضحية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram