نقابة الموسيقيين توضح حقيقة الحالة الصحية لمحمد منير

نقابة الموسيقيين توضح حقيقة الحالة الصحية لمحمد منير

 

 

 

 

بعد أن أثارت حقيقة الحالة الصحية للمطرب محمد منير جدلاً خلال اليومين الماضيين، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة نقيبها هاني شاكر، بياناً إعلامياً لتوضيح حقيقة ما يمرّ به منير.

وقالت النقابة في بيانها "إن محمد منير بصحة جيدة، ويوجد حالياً في منزله وليس في المستشفى، حيث عاد بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية".

وأضافت النقابة: "الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع محمد منير، واطمأن على حالته، واتضح أن الأمر لا يزيد على حالة إجهاد بدني، بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد، وقد أوصاه الأطباء بالراحة". وأوضحت النقابة أن منير "سيعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد "باب الجمال" الذي سيُطرَح الأسبوع القادم".

وكانت أخبار قد انتشرت عن أزمة صحية يمرّ بها المطرب محمد منير، إلا أنه في تصريحات منسوبة إليه، قال إن ما يمرّ به ما هو إلا إجهاد وإرهاق شديد فقط، ولكن التدوينة التي كتبها السيناريست المصري مدحت العدل، والمعروف بقربه الشديد من المطرب، أقلقت جمهوره وشككت في مصداقية ما قاله منير، حيث كتب العدل عبر إنستغرام: "أتمنى الشفاء العاجل للصديق العزيز والأخ محمد منير".

وأضاف: "إن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع لجمهورك ومحبيك في أقرب وقت"، وهو ما زاد شكوك جمهوره حول أن منير يخفي حقيقة ما يعاني منه.

 

وكتبت الفنانة نادية الجندي، السبت، على حسابها على إنستغرام تعليقاً على صورة نشرتها لمنير في أثناء وجوده في المستشفى: "ألف ألف سلامة على الكينغ، صديقي العزيز محمد منير، ربنا يشفيك يا رب، ويقومك بالسلامة لجمهورك الكبير، تمنياتي لك بالشفاء العاجل ودوام الصحة، ومبروك على ألبومك الجديد".

 

 

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي