أول عرض أزياء إسرائيلي في الإمارات بعد التطبيع

أول عرض أزياء إسرائيلي في الإمارات بعد التطبيع

Whats up

Telegram

 

بدأت شركة دلتا الإسرائيلية، الثلاثاء 8 أيلول 2020، بتصوير إعلانات أزياء في دبي، شاركت فيها ماي تاغر، عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة، وذلك بالتزامن مع وصول بعثة اقتصادية إسرائيلية إلى الإمارات، للقاء رجال أعمال ومسؤولين، لبحث سبل “الاستثمار والتعاون” الاقتصادي المشترك.

تأتي جميع هذه التحركات في وقت تستعد فيه كل من الإمارات و”إسرائيل” لتوقيع اتفاقية تطبيع تاريخية بينهما في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب منتصف أيلول الجاري، بعدما أعلنت الإمارات في 13 آب، استقبال وفد إسرائيلي قاده مستشار ترامب، جاريد كوشنر.

وعلى سرير صحراوي، وبملابس نوم “بيجامة”، عرضت تاغر برفقة عارضة الأزياء أناستازيا باندارينكا، المقيمة في دبي، مجموعة من ملابس النوم للشركة الإسرائيلية على سرير في الصحراء، فيما نشرت الخارجية الإسرائيلية خبر الزيارة قائلة: “العلمان الإماراتي والإسرائيلي في صحراء دبي”.

كما أكدت الخارجية الاسرائيلية عبر حسابها على تويتر “إسرائيل بالعربية” أن هذا الأمر يحدث لأول مرة، مؤكدة أن عارضة الأزياء الإسرائيلية تتواجد في دبي من أجل تصوير جلسة أزياء هناك.

من جانبها، علقت ماي تاغر على الزيارة قائلة: “يشرفني أن أكون أول عارضة أزياء إسرائيلية تصوّر هنا، وأن أكون أول من يصور هنا لعلامة تجارية إسرائيلية”.

تاغر أعربت أيضاً عن شعورها بـ”الفخر”، لأنها تمثل “إسرائيل”، مضيفة: “أشعر بأمان شديد لأقول ذلك أنا من إسرائيل”.

وتمت جلسات التصوير في إمارة دبي، إحدى الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة ومركز سياحي وتجاري إقليمي، وقد أظهرت الصور لقطات للعارضتين وهما يلوحان بالعلمين الإماراتي والإسرائيلي على رمال الصحراء في دبي.

أما عن طريقة وصول عارضة الأزياء وفريق تصويرها إلى دبي، فقد دخلوا الإمارات على متن رحلات جوية عبر أوروبا، وبجوازات سفر غير إسرائيلية، وذلك لأنه لم يتم بعد إصدار تأشيرات بين تل أبيب والإمارات.

يذكر أن ماركة FIX هي ماركة ملابس داخلية وبيجامة نسائية إسرائيلية، وبحسب ما أكدته عارضة الأزياء الإسرائيلية تاغر، فإنه “واحتراما للعادات والتقاليد في الإمارات”، قاموا بعرض ملابس النوم فقط.

بالتزامن مع هذا الحدث كشف موقع “إسرائيل تتكلم العربية” الذي تشرف عليه الخارجية الإسرائيلية عن وصول بعثة اقتصادية إسرائيلية إلى الإمارات برئاسة مدير بنك هبوعليم، وبمشاركة رجال أعمال.

كما أكد الموقع أن هذه “أول رحلة عمل في المجال المصرفي والأعمال، تلتقي خلالها البعثة المسؤولين الإماراتيين عن الجهاز المصرفي وقطاع العمل، إضافة إلى غرفة التجارة، في أعقاب اتفاق التطبيع بين الدولتين”.

 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram