3 شهداء فلسطينيين و 132 معتقلا خلال آب

3 شهداء فلسطينيين و 132 معتقلا خلال آب

Whats up

Telegram

كشفت وحدة العلاقات العامة والإعلام في محافظة القدس عن تقريرها لشهر آب المنصرم، الذي تضمن "جرائم الجيش الإسرائيلي في المحافظة".
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، جاء في التقرير أن "الجيش الإسرائيلي أعدم خلال شهر آب مقدسيين أحدهما طفل، فيما استُشهد مقدسي آخر متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال قبل عامين".
ونوه التقرير إلى "احتجاز الجيش الإسرائيلي جثمان الشهيد مهند المزارعة، والشهيد الطفل خالد الزعانين، ليصبح عدد جثامين المقدسيين المحتجزة في ثلاجات الاحتلال ومقابر الأرقام 25 شهيدًا"، وفقا للتقرير.
وأشار التقرير إلى "مواصلة سلطات الإحتلال جرائمها بحق الشخصيات الوطنية المقدسية، إذ واصلت انتهاكاتها العنصرية بحق محافظ القدس الشريف عدنان غيث، حيث اقتحمت مخابرات الجيش الإسرائيلي منزل المحافظ وقامت بتفتيشه والتأكد من تنفيذه لأمر الحبس المنزلي الصادر بحقه".
كما نفذ المستوطنون 14 اعتداءً بحق المقدسيين من بينها 8 اعتداءات بالإيذاء الجسدي، بينما رصدت محافظة القدس خلال شهر آب الإصابات الناتجة عن استعمال قوات الجيش "الإسرائيلي" القوة المفرطة ضد المقدسيين في مختلف أنحاء العاصمة المحتلة، وفقا للتقرير.
وفي ملف الاعتقالات، تم رصد نحو 132 حالة اعتقال لمواطنين في مناطق محافظة القدس كافة، خلال آب، ومن بين الاعتقالات 10 أطفال و7 سيدات. 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram