#نجوى_كرم لـ #قطر في يومها الوطني: "المزيد المزيد من الإستقرار والتطوّر"!

#نجوى_كرم لـ #قطر في يومها الوطني:

 

 

 

 

 

وجّهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر، رسالة تهنئة إلى دولة قطر والشعب القطري عامةً، بمناسبة اليوم الوطني القطري، الذي صادف هذا الجمعة 18 ديسمبر. حيث كتبت: "كل عام #قطر وشعبها الحبيب بألف خير، وانشاالله المزيد المزيد من الإستقرار والتطوّر.. #اليوم_الوطني_القطري". على صعيد آخر، بدأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الإعلان عن جديدها تدريجياً، حيث ألهبت حماس جمهورها بمقطع فيديو صامت ظهرت فيه مع مخرج فيديو كليب أغنيتها القادمة "عذب قلبي"، التي تنوي طرحها في الأيام المقبلة والتي أحدثت ضجّة إعلامية وحظيت بإهتمامٍ لافت حتى قبل صدورها. كما تستعدّ شمس الأغنية لإحياء حفل ضخم يوم 15 يناير المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة، برفقة النجم ماجد المهندس، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي