اشراقه........ سعادية
طه غدار
جعل (الزعيم) مهمته الاولى تثقيف من وجد نفوسهم طيبة، مجردة عن المآرب النفعية، صالحة لحمل القضية بإخلاص، قابلة لسلوكية المناقب والاخلاق الجديدة، مستعدة لحمل المسؤوليات واحترام القوانين والاحكام وقداسة اليمين التي يؤدونها، وتدريبهم على الانظمة والقوانين التي سنها وقبلها الحزب كله واكبرها رجال الحقوق فيه. فما إستشعر الزعيم بادرة انحراف نحو الفساد في جهة من الجهات حتى باشرها بالعلاج التثقيفي، فاذا لم ينفع العلاج اتخذ طريقة حاسمة لقطع دابر الفساد وإهلاك بؤرته.
( ضمان سلامة الحزب السوري القومي 15. 3. 41 19)
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :