مديرية جديدة عرطوز في “القومي” أحيت عيد تأسيس الحزب

Whats up

Telegram

 

منفذ عام حرمون أسعد البحري: كلما اشتدت الصعاب وكبرت التحديات نزداد قوة وصلابة في المواجهة المفتوحة ضد عدونا الوجودي

 

أحيت مديرية جديدة عرطوز التابعة لمنفذية حرمون في الحزب السوري القومي الاجتماعي، عيد تأسيس الحزب، بسهرة رمزية في مكتب المنفذية حضرها  منفذ عام منفذية حرمون  ـ عضو فرع ريف دمشق للجبهة الوطنية التقدمية أسعد البحري، منفذ عام إدلب صلاح الدين الرزوق، مدير مديرية جديدة عرطوز  أحمد بشناق وعدد من القوميين والمواطنين.

تخلل السهرة كلمة للمنفذ العام أسعد البحري فتحدث عن معاني تأسيس الحزب، موضحاً أن لنا قضية تساوي وجودنا، وأننا على نهج الصراع والمقاومة حتى انتصار قضيتنا القومية.

 وأشار البحري أن الحصار المفروض على بلادنا والارهاب الذي يمارس ضدنا، لن يثني شعبنا عن خيار الصمود والمقاومة، فكلما اشتدت الصعاب وكبرت التحديات، نزداد قوة وصلابة في المواجهة المفتوحة ضد عدونا الوجودي، العدو الصهيوني العنصري الاستيطاني، وضد قوى الشر المتمثلة بالولايات المتحدة الأميركية وتركيا الأردوغانية وكل انظمة الهرولة وقوى الإرهاب والتطرف.

وأكدَّ المنفذ العام التمسك بالنهج الذي أرساخ حزبنا، نهج المقاومة، وبوصلة هذا النهج فلسطين والجولان وكل أجزاء وطننا السوري المحتلة والمغتصبة.. إننا نقاوم دفاعا عن حقنا وأرضنا،  والمبدأ الأاساس هو: “مصلحة سورية فوق كل مصلحة”.

وشدّد على الإهتمام بشؤون الناس، لأن الوصول إلى الشعب وخدمته هي إحدى معاركنا الأساسية، وعلى كل قومي اجتماعي أن يسأل نفسه ماذا قدم وماذا كان ممكناً أن يقدم ولم يفعل. إن الفعل هو  جوهر حركة صراعنا، واننا لفاعلون.

تخلل السهرة القومية قطع قالب حلوى خاص بالمناسبة ، وتبادل الحضور الحديث عن معاني التأسيس وواجبات العضو في الحزب اتجاه متحده الاجتماعي. 

 عمدة الإعلام

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram