بيان توضيحي لمكتب وزير التربية بشأن رئاسة المنطقة التربوية في الشمال

بيان توضيحي لمكتب وزير التربية بشأن رئاسة المنطقة التربوية في الشمال

Whats up

Telegram

ردّاً على ما أثير  عبر موقع mtv حول تكليف السيد نقولا الخوري بمهام رئاسة المنطقة التربوية في الشمال، صدر عن المكتب الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور طارق المجذوب، البيان الآتي:

"إن رئيسة المنطقة التربوية في الشمال، السيدة نهلا حاماتي، شارفت على بلوغ سن التقاعد (في ٢٠/١/٢٠٢١). وقد طلبت، لظروف عائلية، أخذ إجازاتها ابتداء من أول شهر تشرين الثاني وحتى موعد تقاعدها. وهي ترغب في الاستفادة من أحكام المادة ٣٥ من نظام الموظفين.

وبالتالي، فإن السيدة حاماتي ستتوقف عن عملها بعد أسبوع، وسيشغر مركز رئيس المنطقة التربوية.

وبناء عليه، لتأمين حسن سير المرفق العام التربوي في الشمال، وكذلك لتأمين تسلم سلس للمهام من السيدة حاماتي كان واجبا على الوزارة اتخاذ التدبير الملائم وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، فنُقل أستاذ التعليم الثانوي، السيد نقولا الخوري، من أجل تأمين هذا الانتقال السلس.

والجدير ذكره أن شغور رئاسة المنطقة التربوية في الشمال  يأتي في مرحلة استثنائية تمر بها التربية، فهي تترافق مع بداية العام الدراسي وضرورة أن يكون رئيس المنطقة التربوية الجديد قد تمرس في العمل الإداري مستفيدا من الخبرات الكبيرة الإدارية والتربوية التي تتمتع بها السيدة حاماتي."

وأمل المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي من "الإعلاميين والمهتمين في محطة mtv، حصر الموضوع في نطاقه التربوي والإداري الصرف، والحرص على تسيير المرفق التربوي العام من دون أي خلفيات من أي نوع كانت."

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram