أخبار
رئيس مجلس النواب الأمريكي يهدد الجنائية الدولية بإجراءات إذا أصدرت مذكرة اعتقال بحق نتنياهو بالفيديو - حصيلة "مرعبة" لاحتراق مطعم في منطقة بشارة الخوري "بقاء رفات الأموات خارج القبور طعاما للحيوانات".. الأوقاف في غزة تكشف فظائع ارتكبها العدو إصابات جراء انفجار بسبب تسرب للغاز ادى الى حريق في أحد المطاعم في بشارة الخوري قرارات جديدة للحلبي: هل رسا على برّ بالنسبة للامتحانات الرسميّة؟ وحدتان طبيّتان متنقّلتان ستجولان في زغرتا وبعبدات والبلدات المحيطة بهما لتقديم رعاية صحيّة إنجابيّة وجنسيّة شاملة للنساء المقاومة تستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية وتموضعًا لجنود العدو داخل ‏موقع المطلة في الاول من ايار…..بري يتوجه بالتهنئة لهؤلاء وباء يضرب منطقة لبنانية ويُقفل المدارس... ماذا في التفاصيل؟! "سكاي نيوز": إلغاء جلسة المجلس الحربي التي كانت مقررة الليلة بهدف البحث في إرسال الوفد "الإسرائيلي" المفاوض إلى القاهرة وصلاحيات هذا الوفد

 

 

كلمات في زمن الغربة

كلمات في زمن الغربة

Whats up

Telegram

فهد الباشا

1- ليس الادب انسكاب الواقع في كلمات مرصوفة جملا، في كتاب، انما الادب الادب فمواجهة مع البشاعات كل البشاعات، من أجل النهوض بالحياة الى مراقيها، في ما هو أوفر وأنبل وأجمل.

2- أهلك الناس في أحزابها عندنا، ولا سيما في ما هو حزب «الامة مصغرة»، كثرة المستهلكين المنتجين مديحا وهجاء، وقلة المنتجين فكرا وغلالا.

3- حين تختصرون المسيحية في مظاهر هي أقرب الى الوثنية، وفي ذبيحة ومذبح، تتنكرون للمسيح الذي اراد رحمة لا ذبيحة.

4- ولأنك، دون سواك، يا سيد، باق السيد القادر في وجدان الناس، يتوجه صوبك السؤال، من الاهوال الآتية السؤال: حتى متى الانتظار يا صادق الوعد والانهيار يهدد كل دار؟

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram