صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي: "خلال تفقّده منطقة النبطية، زار وزير المالية ياسين جابر المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، ورافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، علي قانصو ممثلا النائب محمد رعد، إضافة الى رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية خالد بدر الدين، ورئيس بلدية النبطية عباس بدر الدين. وكان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :