وزير المالية يتفقد المركز الإقليمي للدفاع المدني في النبطية

وزير المالية يتفقد المركز الإقليمي للدفاع المدني في النبطية

 

 

 

 

صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي: "خلال تفقّده منطقة النبطية، زار وزير المالية ياسين جابر المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، ورافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، علي قانصو ممثلا النائب محمد رعد، إضافة الى رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية خالد بدر الدين، ورئيس بلدية النبطية عباس بدر الدين. وكان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني.

 
واطّلع الوفد على وضع المركز، الذي كان تعرّض لغارة في وقت سابق، وأكّد دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني والوقوف إلى جانب عناصرها.
 
كما ثمّن الوفد التضحيات التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في أداء واجبهم الإنساني والوطني، واطمأن إلى جهوزية العناصر، الذين أكدوا استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي