جرى اتصال بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ووزير خارجية مصر بدر عبد العاطي تناولا خلاله تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة .
الوزير عبد العاطي جدد حرص مصر على الاستقرار في لبنان ، مشدداً على أن التركيز يجب أن يكون على ضرورة الانسحاب الكامل للعدو الإسرائيلي من جنوب لبنان وإنتشار الجيش اللبناني ، مؤكداً بأن الانسحاب الإسرائيلي الكامل هو مفتاح الاستقرار في لبنان .
بدوره جدد الرئيس نبيه بري تأكيده على وجوب تجنب الفتنة في لبنان والحرص على بذل كل جهد من أجل صون وحفظ الاستقرار والسلم الأهلي
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي