الرئيس بري تلقى اتصالا من وزير خارجية مصر وأكد وجوب تجنب الفتنة والوزير المصري اكد ضرورة الانسحاب الكامل للعدو الإسرائيلي

الرئيس بري تلقى اتصالا من وزير خارجية مصر وأكد وجوب تجنب الفتنة والوزير المصري اكد ضرورة الانسحاب الكامل للعدو الإسرائيلي

 

 

 

 

جرى اتصال بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ووزير خارجية مصر بدر عبد العاطي تناولا خلاله تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة .

الوزير عبد العاطي جدد حرص مصر على الاستقرار في لبنان ، مشدداً على أن التركيز يجب أن يكون على ضرورة الانسحاب الكامل للعدو الإسرائيلي من جنوب لبنان وإنتشار الجيش اللبناني ، مؤكداً بأن الانسحاب الإسرائيلي الكامل هو مفتاح الاستقرار في لبنان .
 
بدوره جدد الرئيس نبيه بري تأكيده على وجوب تجنب الفتنة في لبنان والحرص على بذل كل جهد من أجل صون وحفظ الاستقرار والسلم الأهلي

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي