تلقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً اليوم، من إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، وفقاً لوكالة أنباء السعودية
وجرى في أثناء الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين أميركا وإيران، والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.
في السياق ذاته، أكد الجانبان على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الدبلوماسية لخفض التصعيد.
كما تم خلال الاتصال مناقشة مجالات التعاون المشترك القائمة بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي