صــــدر عـــن المديريـّـة العامّــة لقـوى الأمــــن الدّاخلـي ـ شعبـة العلاقــات العامّة
ستقوم إحدى الشركات المتعهّدة بزرع مسامير عاكسة للإنارة على الأوتوستراد الدوليّ، بين حالات ونهر إبراهيم، على الشكل التالي:
– بين الساعة 22.00 من تاريخ 29-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 30-6-2026 على الأوتوستراد الغربي من حالات حتّى نهر إبراهيم.
– بين الساعة 22.00 من تاريخ 30-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 1-7-2026 على الأوتوستراد الشرقي من نهر إبراهيم حتّى حالات.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التّوجيهيّة، تسهيلًا لحركة المرور، ومنعًا للازدحام.
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي