علّق الممثل مجدي مشموشي، على وصفه الشعب اللبنانيّ بـ”الزبالة”، وقال إنّ الشعب لم يتحرّك عندما حدثت أزمة النفايات، وأضاف: “صارت بطولنا 3 أمتار، وما عملنا شي”.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :