أعلنت شركة الشحن العملاقة “سي.إم.إيه جي.جي.إم”، أنّ سفينة الحاويات “غالاباغوس” التابعة لها غادرت مضيق هرمز صباح اليوم الأحد.
وأوضحت الشركة الفرنسية، أنّ هذا “العبور يُمثّل علامة فارقة مهمة في سياق إقليمي لا يزال معقدًا ويتطلب يقظة مستمرّة”.
وكانت الولايات المتحدة الأميركية وإيران أبرمتا اتفاقًا مؤقتًا لإنهاء الحرب وإعادة فتح مضيق هرمز.
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي