قفز ثمّ صفق.. فرحة عارمة لملك الأردن بهدف منتخبه أمام الأرجنتين (فيديو)

قفز ثمّ صفق.. فرحة عارمة لملك الأردن بهدف منتخبه أمام الأرجنتين (فيديو)

حضر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، ونجله الحسين بن عبدالله، مباراة منتخب "النشامى" مع منتخب الأرجنتين، صباح الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

 

 

 

 

وأظهرت لقطات مصورة تواجد العاهل الأردني وابنه الحسين في مدرجات ملعب دالاس بمدينة أرلينغتون، وكانا يرتديان قميص منتخب "النشامى".

 
وكان اللاعب موسى التعمري قد سجّل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة الّتي انتهت لصالح حامل لقب المونديال، منتخب "التانغو"، بنتيجة 1/3.
 
وجاء هدف التعمري عند الدقيقة 55، إذ وضع الكرة في المرمى من داخل منطقة الجزاء.
 
بعد تسجيل هذا الهدف، انتابت الملك عبدالله فرحة عارمة، إذ أظهرت لقطات مصورة وهو يقفز ثمّ يصفق للاعبين.

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي