ايكون نيوز
علّقت الممثلة ريتا حايك على التطورات المرتبطة بالاتفاق الأخير، من خلال منشور عبر منصة "إكس"، سخرت فيه من تهنئة بنيامين نتنياهو للحكومة اللبنانية.
وكتبت حايك:
> "قال نتنياهو عم بيهنّي الحكومة اللبنانية عهالإتّفاق. خيّ حمدالله! ألف مبروك.
#حمدالله_عكل_شي"
ويأتي تعليقها في إطار التفاعل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع مواقف المسؤولين والتطورات السياسية المرتبطة بالاتفاق.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :