ريتا حايك تسخر من تهنئة نتنياهو للحكومة اللبنانية: "حمدالله... ألف مبروك!"

ريتا حايك تسخر من تهنئة نتنياهو للحكومة اللبنانية:

 

 

 

 

ايكون نيوز

علّقت الممثلة ريتا حايك على التطورات المرتبطة بالاتفاق الأخير، من خلال منشور عبر منصة "إكس"، سخرت فيه من تهنئة بنيامين نتنياهو للحكومة اللبنانية.

 

وكتبت حايك:

 

> "قال نتنياهو عم بيهنّي الحكومة اللبنانية عهالإتّفاق. خيّ حمدالله! ألف مبروك.

#حمدالله_عكل_شي"

 

ويأتي تعليقها في إطار التفاعل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع مواقف المسؤولين والتطورات السياسية المرتبطة بالاتفاق.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي