أعلنت القنصلية العامة الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية، عن نقل 22 من أفراد طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها، إلى مقر القنصلية تمهيداً لإعادتهم إلى إيران.
وذكرت القنصلية أن البحارة وصلوا إلى ميناء كراتشي بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية الباكستانية، حيث استُكملت إجراءات الدخول الطارئة، قبل تسليمهم إلى ممثل القنصلية الإيرانية
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي