شدد عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم على "ضرورة ممارسة الظغط على العدو الاسرائيلي لالتزام وقف اطلاق النار وانسحابه من الاراضي اللبنانية المحتلة قبل الثاني من آذار وبعده وهذه مسؤولية الدول الراعية والوسيطة والتي تعهدت بالمتابعة لوضع حد للعدوان الصهيوني، وضرورة استمرار رعاية الدول الشقيقة والصديقة لوطننا واستكمال خطواتها المقدرة والمشكورة من وطننا وشعبنا لوقوفهم ومؤازرتهم لنا في الظروف الصعبة والدقيقة التي مر بها لبنان وما زال بأمس الحاجة الى هذا الاحتضان الاخوي لتحقيق الاهداف التي سعت من اجلها في مساعيها الهادفة التي ارساء قواعد الامن والاستقرار في وطننا والمنطقة".
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :