هذا ما يطالب به الأساتذة قبل إجراء الامتحانات الرسمية

هذا ما يطالب به الأساتذة قبل إجراء الامتحانات الرسمية

 

 

 

 

أكّد رئيس رابطة التعليم الثانوي في لبنان، جمال عمر، في تصريح لـ”لبنان 24″، أنّه في حال أقرّ مجلس الوزراء إجراء الامتحانات الرسمية وتأجيلها إلى منتصف شهر تموز، فلن يكون من الممكن إقناع الأساتذة بالمشاركة في أعمال الامتحانات في ظل بدلات لا تكفي حتى لتغطية كلفة التنقل.

 
وأشار إلى أن المطلوب لا يقتصر على تعديل قيمة التعويضات بالليرة اللبنانية، بل يشمل أيضاً تأمين بدل نقل يومي، إضافة إلى بدل يُدفع بالدولار الأميركي بموجب تعهّد خطي.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي