أكّد رئيس رابطة التعليم الثانوي في لبنان، جمال عمر، في تصريح لـ”لبنان 24″، أنّه في حال أقرّ مجلس الوزراء إجراء الامتحانات الرسمية وتأجيلها إلى منتصف شهر تموز، فلن يكون من الممكن إقناع الأساتذة بالمشاركة في أعمال الامتحانات في ظل بدلات لا تكفي حتى لتغطية كلفة التنقل.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :