أعلن النائب إبراهيم كنعان، عبر منصة “إكس”، أنه بعد متابعة يومية وحثيثة، تبلّغ من وزير المال صباح اليوم تحويل مبلغ مليوني دولار إلى حساب مجلس الإنماء والإعمار، تمهيداً للمباشرة خلال الأيام المقبلة بتنفيذ مشروع وصلة المتن السريع العطشانة – عين علق.
وقال كنعان: “مبروك للمتن الشمالي، فالمثابرة والجدية توصلان إلى النتيجة”، معرباً عن أمله في أن تُستكمل المشاريع الأخرى التي يتابعها ويعمل عليها في مختلف بلدات وقرى المنطقة وسائر المناطق اللبنانية.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :