هيكل عرض مع رئيس أركان الدفاع الهولندي تعزيز علاقات التعاون بين جيشي البلدين

هيكل عرض مع رئيس أركان الدفاع الهولندي تعزيز علاقات التعاون بين جيشي البلدين

 

 

 

 

 
استقبل قائد الجيش العماد رودولف هيكل في مكتبه، في اليرزة رئيس أركان الدفاع الهولندي الجنرال أونو إيشيلشيم، على رأس وفد تلبية لدعوة من العماد هيكل، في زيارة تمتد من 21 لغاية 23 الحالي.
 
وبعد أداء مراسم التشريفات، وضع إيشيلشيم إكليلاً من الزهر على نصب الجندي المجهول في باحة وزارة الدفاع الوطني، بحضور قائد الجيش وأركان القيادة، تلاها عرض عسكري رمزي.
خلال اللقاء، تناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، في ظل التطورات الراهنة، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين جيشَي البلدَين.
 
كذلك، تحدث هيكل عن “تقديره للسلطات الهولندية في الدعم المستمر للجيش”.
 
وكذلك، أشاد إيشيلشيم بـ”دور الجيش في الحفاظ على الأمن وصون الاستقرار في لبنان”، مؤكدا “مواصلة بلاده دعم الجيش في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي