أصدرت بلدية يحمر الشقيف بياناً طلبت فيه من أهالي بلدات يحمر وأرنون والنبطية الفوقا وكفرتبنيت وزوطر الشرقية والغربية عدم التوجه إلى هذه البلدات أو الدخول إليها في الوقت الراهن
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :