أعلن رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في تصريح لقناة الجزيرة، أن “هدف مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران وقف الحرب والتأسيس للمفاوضات”.
وأوضح أن “مذكرة التفاهم أخذت جهودا كبيرة مع شركائنا في باكستان بدعم إقليمي”، مشيراً إلى أنها “تحتوي على عناصر فنية إضافة إلى الجوانب السياسية”.
كما قال إن “مذكرة التفاهم تؤسس لإطار عمل مؤسسي للعملية التفاوضية”، لافتاً إلى أن “الإطار المؤسسي الذي عُرض أمس جيد والمناقشات الفنية مستمرة”.
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي