رئيس الوزراء القطري: هدف مذكرة التفاهم وقف الحرب والتأسيس للمفاوضات… وهناك من يريد تخريب الأخيرة

رئيس الوزراء القطري: هدف مذكرة التفاهم وقف الحرب والتأسيس للمفاوضات… وهناك من يريد تخريب الأخيرة

 

 

 

 

أعلن رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في تصريح لقناة الجزيرة، أن “هدف مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران وقف الحرب والتأسيس للمفاوضات”.

 
وأوضح أن “مذكرة التفاهم أخذت جهودا كبيرة مع شركائنا في باكستان بدعم إقليمي”، مشيراً إلى أنها “تحتوي على عناصر فنية إضافة إلى الجوانب السياسية”.
 
كما قال إن “مذكرة التفاهم تؤسس لإطار عمل مؤسسي للعملية التفاوضية”، لافتاً إلى أن “الإطار المؤسسي الذي عُرض أمس جيد والمناقشات الفنية مستمرة”.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي