رئيس الوزراء الباكستاني: إختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بنجاح

رئيس الوزراء الباكستاني: إختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بنجاح

 

 

 

 

قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إنّ: "الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم اختُتم بنجاح، والمناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء وأسفرت عن تقدّم مُشجّع بما في ذلك الاتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوماً".

 
وأضاف: "المناقشات أسفرت عن تشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية".
 
وأشاد شريف بقيادة كلٍّ من الولايات المتحدة وإيران "لالتزامهما المُستمر بالانخراط البنّاء"، وقال: "أشكر جميع الدول الشقيقة والصديقة على دعمها القيّم في دفع هذه العملية التاريخية قُدُمًا".
 
وختم: "أخصّ بالذكر دولة قطر الشقيقة لدعمها الحاسم في تهيئة الظروف اللازمة لانطلاق هذه المفاوضات".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي