رحيل الرضيعة التي عُثر عليها داخل كيس في طرابلس

رحيل الرضيعة التي عُثر عليها داخل كيس في طرابلس

 

 

 

 

في خبرٍ مؤلم هزّ مشاعر اللبنانيين، فارقت الطفلة الرضيعة التي عُثر عليها صباح أمس داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية في طرابلس الحياة، بعدما كانت قد نُقلت إلى مستشفى أورانج ناسو وهي لا تزال على قيد الحياة.

وأفادت مصادر طبية بأن الرضيعة توفيت متأثرةً بمضاعفات ناجمة عن الظروف القاسية التي تعرضت لها، فيما تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات القضية وتحديد المسؤولين عن هذه المأساة الإنسانية

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي