في خبرٍ مؤلم هزّ مشاعر اللبنانيين، فارقت الطفلة الرضيعة التي عُثر عليها صباح أمس داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية في طرابلس الحياة، بعدما كانت قد نُقلت إلى مستشفى أورانج ناسو وهي لا تزال على قيد الحياة.
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :