دعا رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب الدكتور حسين الحاج حسن السلطة السياسية إلى استغلال الفرصة لتصحيح ما وصفه بـ "الأخطاء والخطايا، بحق المقاومة، وبيئتها، والجمهورية الإسلامية الإيرانية".
واعتبر خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يحييه "حزب الله" في مقام السيدة خولة في بعلبك، أن "هذا التصحيح يصب في مصلحة استقرار لبنان ووحدته الوطنية وليس لمكاسب فئوية"، متهماً "بعض المسؤولين بالتملق للأميركيين على مدى 15 شهراً، والاستجابة لضغوطهم، في وقت كان فيه الجنوب يقدم الشهداء والجرحى ويشهد دماراً للبيوت".
وأكد أن "الرهان سيبقى على الوحدة الوطنية وعلى الدعم الإيراني، في مواجهة من يعطلون مصالح البلاد لوقف إطلاق النار".
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي