نادين نسيب نجيم في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون!

نادين نسيب نجيم في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون!

Whats up

Telegram

في عام 2004 شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحصدت اللقب، بعدها تأهلت للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

لكن نادين نسيب نجيم لم تتوقف عند هذا الحد، بل إستطاعت ان تتميّز عن غيرها من الملكات اللواتي فزن باللقب من بعدها وذلك بعدما قررت أن تستمر بالاعتماد على تطوير موهبة التمثيل عندها، إلى أن وصلت اليوم لتتربّع على عرش المرتبة الأولى بين كل الممثلات في لبنان ولتنافس بالأرقام أهم الممثلات في الوطن العربي ولتكون من بين النجمات اللواتي دخلن السوق المصري من الباب العريض.

اليوم تخطو نادين خطوة جديدة في مسيرتها الفنية، فعلى الرغم من مشاركتها في وقت سابق كعضو في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان، إلا أنه تمّ اختيارها كعضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الامارات التي تخطو أولى خطواتها نحو مسابقات الجمال التي تشهدها مختلف دول العالم والتي ستقام في السابع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

حول هذا الموضوع، كتبت رئيسة تحرير موقع بصراحة، باتريسيا هاشم، باللهجة المحكيّة عبر حسابها الخاص في تويتر: “ومين غيرا بيلبقلو يمثل لبنان بلجنة التحكيم. نجمة ملكة من عنا فخورين فيكِ وبكل شي بتعمليه…خليتينا نحس دايماً بالفخر انو رغم كل شي عم بصير ببلدنا انتِ الصورة المشرّفة والراقية والجميلة لهل بلد”.

بصراحة

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram