نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

الرئيس عون وقّع مراسيم ترقية الضباط الجدد في الاسلاك العسكرية اعتباراً من الاول من آب

Thursday, July 30, 2020

رئيس الجمهورية ابرق الى قادة الدول العربية والاسلامية مهنئاً بحلول عيد الاضحى المبارك



وقّع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون خمسة مراسيم حملت الارقام: 6743، 6744، 6745، 6746، و6747 وتقضي بترقية التلامذة الضباط في الكلية الحربية الى رتبة ملازم اعتباراً من الاول من آب 2020.

ويتوزع الضباط الجدد على الجيش وقوى الامن الداخلي والامن العام وامن الدولة والجمارك.

وكانت قيادة الجيش الغت الاحتفال الذي كانت دعت اليه في الاول من آب لمناسبة العيد الخامس والسبعين للجيش وتقليد السيوف لضباط دورة "اليوبيل الماسي للجيش"، في ثكنة شكري غانم في الفياضية.

وفد طبي
الى ذلك، استقبل الرئيس عون رئيس اللجنة العلمية في نقابة الاطباء البروفسور برنار جرباقة، ورئيسة جمعية طب الاطفال في بيروت الدكتورة ماريان مجدلاني، ورئيس جمعية طب الاطفال في طرابلس الدكتور زياد قصعة، والدكتورة كريستيل غسان الحاج، وذلك في حضور مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والاجتماعية النائب السابق الدكتور وليد خوري.

وعرض الوفد الطبي للاوضاع الصحية العامة، ومسألة اللقاحات للاطفال والسلامة الطبية.

تهنئة القيادات العربية والاسلامية
ولمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، ابرق الرئيس عون الى ملوك وامراء ورؤساء الدول العربية والاسلامية مهنئاً بالعيد، ومتمنياً ان يعيده الله على دولهم وشعوبهم بالخير والسلام والاستقرار.

 

مقالات مشابهة

فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."

الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصاد

قاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت

بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!

باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!

"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"

750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

مجلس النواب يفضح نفسه... وقانون الـ haircut شاهد على ذلك!