فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدوليإنفراجات مالية ظرفية قد يحوّلها "سحر" التسوية إلى دائمة

بحث

نجم هوليوود سيث روغن: لم يخبروني في صغري أن فلسطينيين شُرِّدوا لإقامة إسرائيل!

Thursday, July 30, 2020

قال الممثل الكوميدي الكندي، سيث روغن، إنه سمع "أكاذيب كثيرة" بشأن إسرائيل عندما كان صغيرا، مضيفا أن محيطه اليهودي لم يخبره أبدا بأن فلسطينيين عاشوا في أراض تأسست عليها إسرائيل.

وأضاف روغن في البرنامج الإذاعي الذي يقدمه الممثل مارك مارون: "بصفتي شخصا يهوديا، تم تلقيني الكثير من الأكاذيب حول إسرائيل طيلة حياتي... لم يقولوا لي أبدا أن أناسا عاشوا هناك (فلسطين). لقد صوروا الأمر وكأن الأبواب كانت مفتوحة".

وفي رده على سؤال المذيع، الذي ينحدر من أصول يهودية أيضا، حول إمكانية الذهاب لإسرائيل والعيش فيها، قال روغن: "لا، لن أفعل"، ليجيبه المذيع قائلا: "ولا أنا، كلامنا هذا سيغضب بعض اليهود".

يذكر أن سيث روغن اشتهر بأدواره الكوميدية في العديد من الأفلام الأمريكية مثل "جيران"، و"22 شارع غامب"، وفيلم "المقابلة".

المصدر: "الغارديان"

 

مقالات مشابهة

بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيم

شهيرة ومحمد صبحي ينعيان شويكار-بالصور

ذا ويكند يتبرّع بهذا المبلغ الضخم لمساعدة لبنان

بالصورة والفيديو.. سمية الخشاب تخطف الأضواء بظهورها في المسبح

اليونيسكو: تضرر 640 من أبنية بيروت التراثية

كارول سماحة تنشر صورة مؤثرة من إحدى مستشفيات بيروت

نادين نجيم تتعافى من الحادث وشقيقتها تروي تفاصيل إصابتها

بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!