لبنان إلى الإقفال التام من جديد؟إصابات بكورونا بين الرحلات القادمة إلى بيروت في 10 تموز... هكذا توزعتجنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟هكذا يتحضر الحريري لمرحلة ما بعد إصدار المحكمة الدولية حكمهابالوقائع والأسماء: هكذا تحضّر تركيا لـ"احتلال" طرابلسترامب ولأول مرة يظهر أمام الإعلام مرتدياً كمامة منقوشة بالذهبحركة أمل تطالب بانصاف عمال غب الطلب والمياومين في المؤسسات!الصليب الأحمر ينقل مصابين بكورونا من إحدى الشركات إلى مراكز حجر .. وعددهم 130 مصاباًتحرّش جنسيًّا بطلابه القاصرين والبالغين فأوقفته قوى الأمن!مساعدات “عاجلة” في طريقها للبنان.. ماذا في التفاصيل؟أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط قتيل و18 جريحًا في 11 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية.

بحث

قماطي خلال استقباله حاطوم: صحة لبنان من سكينة جبله

Thursday, June 25, 2020

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله الوزير السابق محمود قماطي ناشر موقع "iconnews" والناشط السياسي رشيد حاطوم، حيث تم البحث في شؤون عامة والأزمة التي تعصف بلبنان.
وتم التأكيد على أن صحة وازدهار لبنان من صحة منطقة الجبل وهذه المنطقة العزيزة من لبنان تحتاج الكثير من الانماء والاهتمام الرسمي والأهم الهدوء والسكينة والتعاون بين مختلف شرائحها المتنوعة بما يحقق حاجات الناس المعيشية اليومية.

 

مقالات مشابهة

جورج تعب من «همروجة» mtv… والنتيجة طلاق الأخوين غانم

هل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟

تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدس

باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصين

مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا

«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالم

محمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»

نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عام